مشاهدات
 فضاء دار الثقافة محمد خير الدين يحتضن الحفل الفني و الإجتماعي بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية
23 June 2017 - 14:28

تتويجا ليوم حافل بالأنشطة ذات البعد التربوي و خصوصا السلامة الطرقية، و في إطار البرنامج العام للملتقى الوطني الثاني للسلامة الطرقية المنظم من طرف جماعة تيزنيت، احتضن فضاء دار الثقافة محمد خير الدين مساء اليوم الحفل الفني و الإجتماعي ببمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، ألقى السيد رئيس جماعة تيزنيت كلمة بالمناسبة أمام السيد امل الإقليم و الوفد المرافق له، كلمة حملت في طياتها رؤية جماعة تيزنيت و المشاريع المزمع إنجازها و التي تهدف إلى الرفع من نسبة التوعية لدى الجميع بالسلامة الطرقية معرجا على المعدلات المهولة التي يعرفها المغرب جراء حوادث السير بشكل يومي.
المناسبة كانت فرصة كذلك للاستماع إلى إحصائيات ما بين فبراير 2016 و فبراير 20177 في كلمة السيد المدير الإقليمي للنجهيز و النقل و اللوجيستيك، و مشاريع المنشآت الفنية بالإقليم.
 قيدوم المنشطين بالإقليم السيد رشيد العلام، أبدع بدوره في الإثراء حسنا على ثلة الوجوه الكريمة المكرمة بالمناسبة و التي شملت مهنيي سياقة سيارات الأجرة بصنفيها الكبير و الصغير، و ثلة من ممثلي المصالح الخارجية المدنية و العسكرية.
 الحفل عرف تقديم عدة فقرات متنوعة سهر على إعدادها رواد المراكز السوسيوثقافية بالمدينة، و التي أشرفها عليها مشكورين السادة المدراء و مؤطري الأطفال و الشباب اللذين يجدون في هذه المراكز فضاء للتعبير و الإبداع.