مشاهدات
جمعية أمل تيزنيت - فرع كرة الطاولة - تختم دوريها الرمضاني المحلي
27 July 2015 - 15:04

استغلت جمعية أمل تيزنيت -فرع كرة الطاولة - مناسبة شهر رمضان على غرار مجموعة من الجمعيات الرياضية بالمدينة، لتمظيم دوري محلي في رياضة تنس الطاولة بدار الشباب المقاومة.

هذا الدوري الذي عرف مشاركة مجموعة من شباب و صغار المدينة، كان فرصة لتلقينهم مبادئ اللعية و التي يتوقع مسيروا النادي أن تلقى إقبالا كبيرا بالنظر إلى أهميتها و سهولة ممارستها. و تجدر الإشارة أن النادي المحلي قام بإعارة اللاعب ياسين إدحماد لفريق الرجاء البيضاوي، مما جعل ثقة النادي في مستقبل الطاولة بالمدينة تزداد يوما بعد يوم.

نتائج الدوري أفرزت فوز السيد حسن أوسوس بلقب الدورة في صنف الكبار، متبوعا يالسيد حسن الزروالي و السيد نور الدين بطاحي و الحبيب إديحيا في الرتية الرابعة، في حين آلت الرتية الخامسة لعبد الله إدحيسون و شهيب في الرتبة السادسة.

صنف الشباب حاز بوجمعة الطائر على الرتبة الثالثة، و الحسين الطائر على الرتبة الثانية، و ظفر عزيز لغني بلقب هذه الدورة في هذا الصنف. فئة الصغار و بدون منازع و بعد مباراة تميزت بالندية أحرز اللاعب المعار لفريق الرجاء البيضاوي - كما سلف الذكر -  ياسين إد حماد لقب هذه النسخة متبوعا بمحمد أمين أوشحين، في حين كانت الرتبة الثالثة من نصيب سامي حراو.

كما عرف هذا اللقاء تكريم بعض الوجوه المتمرسة لهذه الرياضة من قبيل السيدة سميرة إد القاضي و السيد إدريس الحمري و الحبيب إديحيا. لتختتم الأمسية الرياضية الرمضانية بحفل شاي على شرف المتمرسين و عموم الحاضرين و نواب السيد رئيس المجلس البلدي اللذين حضروا هذا النشاط المتميز.