مشاهدات
 جماعة تيزنيت تستقبل وفدا ممثلا لبرنامج التعاون الألماني بغية عرض و مناقشة مشروع مباراة أفكار الشباب
25 September 2017 - 15:06

 

في إطار انخراطها في الشبكة المغربية للحكامة التي تشرف عليها منظمة التعاون الألماني GIZ، و المديرية العامة للجماعات المحلية. استقبلت جماعة تيزنيت صباح اليوم وفدا ممثلا لبرنامج التعاون الألماني بغية عرض و مناقشة مشروع مباراة أفكار الشباب.
هذا الإجتماع الثالث من نوعه منذ بدء المشاورات بين جماعة تيزنيت و برنامج التعاون الألماني حول تنزيله على أرض الواقع، حضره كل من السادة أعضاء المجلس و موظفوا الجماعة المعنيين بالمشروع و السيد عثمان جناتي الخبير المكلف من طرف GIZ لمواكبة جماعة تيزنيت في هذا المشروع في أفق عرض نتائجه أمام هيئات المجتمع المدني زوال يوم الجمعة 17 مارس بقاعة الإجتماعات بجماعة تيزنيت.
و تجدر الإشارة أن مجلس جماعة تيزنيت صادق على هذا المشروع خلال الدورة الإستثنائية لشهر دجنبر من سنة 2016 حيث خصص غلافا ماليا حدد في 100.000 درهم، إضافة إلى الغلاف المالي المخصص له من طرف GIZ و المحدد في 200.000 درهم.
مباراة أفكار الشباب للتذكير، هو مشروع مفتوح في وجه شباب المدينة من أجل إشراكه الفعلي في تدبير الشأن المحلي، من خلال اقتراح أفكار جديدة بناءة ، ستنضاف لا محالة إلى ما يقوم به شباب المدينة حايا و المضوي تحت لواء الجمعيات و هيئات المجتمع المدني.