مشاهدات
جماعة تيزنيت تحتفل باليوم العالمي للمرأة‎
13 March 2018 - 10:47

ألقى السيد ابراهيم بوغضن رئيس جماعة تيزنيت كلمة أمام موظفات و متعاونات جماعة تيزنيت بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة الذي يحتفل به في الثامن من شهر مارس من كل سنة. هذه الكلمة ركزت على الدور الرائد للمرأة في بناء المجتمعات، و ترسيخ القيم، و اعتبارها عماد الأسرة و المجتمع.
كلمة السيدة سميرة وكريم نائب الرئيس، لخصت بدورها دور المرأة في التنمية بشكل عام، و الأدوار المنوطة بها داخل المجتمع. و من جهة أخرى، أكدت السيدة عائشة وزات عضوة مجلس جماعة تيزنيت في كلمتها على غرار ما جاء في الكلمات السابقة، أكدت على دور المرأة في خلق مجتمع متجانس و متكامل.
السيدة سميرة إدالقاضي أشارت إلى الدور الريادي للمرأة عبر التاريخ، و المرأة السوسية على وجه الخصوص، و مساهمتها في الرقي بالمجتمع المحلي.
أما السيدة زكية عمري، و في كلمة بالنيابة عن موظفات و متعاونات جماعة تيزنيت فقد أعطت عدة إشارات إلى دور المرأة الموظفة داحل الجماعات بشتى أقسامها و مصالحها، و كيف لعبت دورا أساسيا في تجويد العمل الجماعي.
الحفل عرف كذلك إجراء قرعة للفوز بعدة قسائم شراء و هواتف ذكية، بعدها شنفت أسماع الحاضرين بفقرات موسيقية من أداء أساتذة المعهد الموسيقي الجماعي الحاج بلعيد.
كل سنة و نساء العالم بألف خير.