مشاهدات
تتبع تنفيذ برنامج عمل الجماعة 2017 - 2022
17 January 2018 - 10:08

ترأست السيدة سميرة وكريم يومه الثلاثاء 26 دجنبر 2017 بقاعة الإجتماعات بمقر جماعة تيزنيت، الجلسة الثانية الخاصة بتتبع تنفيذ برنامج عمل الجماعة 2017 - 2022.
اجتماع حضره السيد محمد أضور مدير مكتب دراسات و خبرة مكلف بتتبع و تقييم تنفيد برنامج عمل الجماعة و عضو مجلس جهة سوس ماسة خبير في تقييم و تتبع المشاريع الكبرى. و السيد مدير المصالح الجماعية، و كل من السيد عبدالله القسطلني نائب الرئيس المكلف بقطاع التعمير و البناء، و السيد محمد الشيخ بلا نائب الرئيس المكلف بقطاع التربية و الرياضة و الشباب و تنشيط المدينة، إلى جانب السيدة راضية أزلماط نائب الرئيس المكلفة بقطاع العمل الإجتماعي و الوقاية و التضامن ، و السيد عبدالله جوراغ النائب المكلف بقطاع اشغال المدينة، و السيدات و السادة أطر و موظفي الجماعة.
و خلال هذا الإجتماع تم التذكير بخلاصات الجلسة الأولى و التي تم فيها تقديم عرض شامل من طرف مولاي علي العدناني المكلف بإنجاز برنامج عمل جماعة تيزنيت رفقة فريق جماعي داخلي. بعدها تم التطرق إلى المشاريع ذات الأولوية و التي تم الشروع في مساطر مباشرة إنجازها خصوصا التي برنجت لسنة 2017-2018.
و بحضور السيد محمد أضور، أحاط الجميع علما بأهمية هذه الوثيقة و التي تلزم الجماعة و باقي الشركاء أمام الساكنة، و ضرورة العمل على إنجاز سبة كبيرة من المشاريع المتفق عليها من خلال اللقاءات التشاورية المنظمة لهذه الغاية مع المدتمع المدني. تخصص السيد أضور جعل من هذه الجلسة الثانية جلسة ثقنية محضة، حيث أعطى عدة إشارات إلى فريق تتبع تنفيذ المشاريع الجماعية المتضمنة في وثيقة برنامج عمل الجماعة، و التحديات الواجب التغلب عليها، و رصد الإمكانات المالية و البشرية و اللوجيستيكية الضامنة لنجاح هذا البرنامج، مع الحرص على وضع خارطة طريق واضحة و جدولة زمنية دقيقة لضمان تنفيذ الالتزامات.
هذا الاجتماع تميز كذلك بتدخل السيدات و السادة المهندسين و الأطر الإدارية بجماعة تيزنيت كل حسب تخصصه، و الذين عبروا عن استعدادهم للانخراط في إنجاح عملية تنفيذ برنامج عمل الجماعة إسوة بنجاحهم في بلورة هذه الوثيقة منذ أولى مراحلها.