مشاهدات
اختتام الزيارة الرسمية لوفد جماعة تيزنيت الذي ترأسه السيد الرئيس إلى مدينة سان دوني الفرنسية
26 September 2017 - 09:27

اختتمت زوال اليوم الزيارة الرسمية لوفد جماعة تيزنيت الذي ترأسه السيد الرئيس إلى المدينة التوأم سان دوني الفرنسية. زيارة عمل دامت يومين و تميزت بترحاب خاص من لدن عمدة سان دوني و السيد ديديي بايارد المكلف بتتبع المشاريع الكبرى بسان دوني.
زيارة عمل جمعت وفد تيزنيت بمجموعة من السادة النواب و السيدات و السادة مدراء مجموعة من المصالح الهامة و التي تعتزم جماعة تيزنيت تعميق التعاون معها. 
و بهده المناسبة نظم حفل استقبال رسمي صباح اليوم على شرف وفد تيزنيت و تم إلقاء كلمات حملت في طيها كرونولوجية العلاقات التيزنيتية و الأندونيزية، و الترحيب المشترك لعودة قنوات الحوار بين الجماعتين الترابيتين في ظل برامج التعاون اللامركزي.
بعدها عقد السيد رئيس جماعة تيزنيت و الوفد المرافق له اجتماع مع السيدة فلورانس هاي نائب عمدة سان دوني المكلفة بالموارد البشرية و الشباب و التواصل.
كما تم عفد لقاء عمل مع السيد فوضيل حامودي نائب العمدة المكلف بالتعاون اللامركزي و العلاقات الدولية.
اجتماع آخر عقد مع السيد بيرتي ارنو مدير دار الحي بيير سينارد، و السيد حفيظ فاهيم مسؤول الشباب بالمركز و الذي سبق له أن أشرف على برامج تبادل للزيارات بين تيزنيت و سان دوني سابقا.
لقاء بأبعاد اقتصادية و سياخية هو ذاك الذي جمع وفد تيزنيت بالسيد فرنسوا ديبارك مدير مكتب السياحة و مدير مقاولة بالمدينة.
بالإضافة الى ما قيل تم عقد اجتماع رسمي بمكتب السيد عمدة المدينة لتسطير. الخطوط العريضة للتعاون و التي تهم بالأساس قطاع الموارد البشرية و الشباب و التعمير و التواصل.